علاء عبد الهادي مات

 كلنا خالد سعيد…كلنا سيد بلال….كلنا مينا دانيال….كلنا سالي زهران….كلنا الشيخ عماد….و أخيرا كلنا علاء عبد الهادي. 

إحنا لما بنقول كلنا خالد سعيد او سواه بنكون قاصدينان كلنا متضامنين معاه و ان كلنا جسد واحد و إن اللي أصابه هو و عائلته كأنه أصابنا…..لكن الظاهر إن جيشنا و شرطتنا و حكومتنا فهمتنا غلط…الظاهر انهم فهموا اننا عايزينهم يعملوا فينا زي ما عملوا فيهم. 

قتلوا الشاب والشيخ و الدكتور….فماذا تبقي لمصر؟!  تبقي لمصر البلطجية اللي هم عارفين اسمهم واحد واحد بمكانهم…تبقي لمصر الحرامية و الفاسدين اللي في السلطة ….تبقي لمصر الأغلبية الصامتة التي لا تريد أن تطالب بحقها و تنعم بالعبودية. 

إلي كل دعاة عجلة الإنتاج و الإستقرار و الإقتصاد…من سينهض بالإقتصاد و من سيدير عجلة الإنتاج لو أن خيرة شباب مصر استشهدوا جميعا؟ أهم البلطجية و الفاسدين الطلاقاء؟؟

ما أهمية عجلة الإنتاج و الإقتصاد و النعيم لو كان من سيستفيد بها هؤلاء الخثالة بعد استشهاد خيرة شباب مصر؟؟ هل في نظركم عجلة الإنتاج و الإستقرار أهم من دماء و أرواح أبناء شعبكم؟ ما الذي يثير الإنسان أكثر من الدم؟ ألا يحرككم الدم؟؟ اليس عندكم نخوة عندما تشاهدون نسائنا يسحلن في الإعتصامات و المظاهرات؟؟ 

كانوا يقولون “صحيح المصري فيه حاجات كتير وحشة لكنه شعب عندة نخوة و كرامة و جدعنة و شهامة” ….حتي تلك الصفات خسرناها و لم يتبقي لنا شئ

إلي كل دعاة الإستقرار….إلي كل دعاة عجلة الإنتاج و الإقتصاد….إلي كل جامعي المال و قوت اليوم علي حساب أي شئ

إنعموا بالإستقرار و الإقتصاد إن استطعتم…. إنعموا بهم في ظل العبودية و الذل و المهانة و الكبت و القتل و السحل إن استطعتم…إنعموا بالمرتبات و الحوافز في ظل مقتل ابنائكم و سحل نسائكم… إنعموا بها إن استطعتم .. و إن استطعتم…….فأعلموا أنكم أصبحتم لا تفرقون كثيرا عن الحيوانات التي تحركها غرائزها و شهواتها. 

إن علاء عبد الهادي لم يمت…فقد بدأت حياته للتو…إنما الموتي هم انتم…فتلك التي تعيشونها ليست حياة. 

لا تحزنوا و لا تبكوا علاء فهو في أفضل مكانعلي الإطلاق…في الجنة بين يدي أكرم الأكرمين الذي سيعطه القدر الذي يستحقه و الذي لم تعطوه اتتم له

لا تبكه فاليوم يوم حياته……..إن الشهيد يعيش يوم مماته

Posted on December 17, 2011, in Daily Diaries, Egypt...And Egyptians, Politics. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: